ارتجاج في المخ للاعب النادي الصفاقسي أسامة الحسيني

كنا قد أشرنا إلى تعرض مدافع النادي الرياضي الصفاقسي أسامة الحسيني إلى إصابة بحجر على مستوى الرأس الأمر الذي تطلب تدخل سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى أين تبين أن إصابته خطيرة حيث أكد المدير الرياضي لنادي عاصمة الجنوب الناصر البدوي أن أسامة الحسيني تعرض لاعتداء بحجر من طرف جماهير الملعب القابسي  بين شوطي مباراة الفريقين و التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال البدوي ان الحسيني يعاني من  ارتجاج في المخ وقد تم نقله إلى المستشفى الجهوي بقابس على جناح السرعة وسيتم نقله إلى مستشفى صفاقس لإجراء عملية جراحية فيما أشرات بعض الأخبار أنه يعاني من كسر في الجمجمة وهو ما زاد في مخاوف وألم وفد النادي الصفاقسي المرابط بجانب اللاعب في انتظار الحصول على أنباء سارة.

أحداث مؤسفة للأمانة ولا تليق بجماهير الملعب القابسي خصوصا مع ما بات يعانيه المدافع الشاب للسي أس أس من عوارض إصابة خطيرة وكل الأمل أن لا يكون الارتجاج عنيفا وأن لا يتسبب في تبعات وخيمة لا قدر الله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.