في لقاء الستيدة والصفاقسي: الشغب يسجل حضوره.. وحجر يقود لاعب السي أس أس إلى المستشفى

جدت مساء اليوم أحداث مؤسفة بملعب قابس الذي احتضن لقاء متأخرا لحساب الجولة 20 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بين الملعب القابسي والنادي الرياضي الصفاقسي حيث قامت جماهير الستيدة برشق بنك نادي عاصمة الجنوب بالحجارة والمقذوفات فتعرض مدافع الفريق أسامة الحسيني إلى إصابة في الرأس حتمت نقله إلى المستشفى وهو ما لم يكن سهلا بدوره حيث تعطلت سيارة الإسعاف جراء الفوضى في الوصول إلى المدافع ونقله إلى المستشفى للعلاج.

الحسيني استحق خضع إلى 12 غرزة في رأسه حيث تسببت الإصابة المباشرة التي تلقاها بحجر في رأسه في جرح غائر قبل أن تثبت الفحوصات أنه يعاني من ارتجاج في المخ الأمر الذي استوجب نقله إلى صفاقس.

أحداث ملعب قابس لم يكن لها ما يبررها خصوصا أن ترتيب الفريق يعد مريحا بعيدا عن صراعات تفادي النزول .و ما جد من أحداث مرده حسب بعض التعاليق حالة التشنج التي ترسبت من الموسم الفارط في ما عرف بأحداث اللقاء المعاد بين الفريقين.

يشار إلى أن بعض الأنصار الذين رافقوا الفريق إلى قابس لم يسمح لهم بالدخول حيث اتهموا رئيس الستيدة صابر الجماعي بالإصرار على منعهم من ذلك رغم أن جماهير قابس سمح لها بالدخول إلى ملعب المنزه في مباراة الذهاب وبالتالي فقد غابت المعاملة بالمثل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.