الملعب القابسي: غراب يعود.. سيسي وبن ساسي يغيبان

تمثل نتيجة مباراة اليوم بين الملعب القابسي وضيفه النادي الصفاقسي أهمية بالغة جدا للفريقين.. الملعب القابسي لتأكيد الأداء الممتاز أمام النادي الإفريقي الأسبوع الماضي والعودة لسكة الانتصارات بعد سلسلة التعادلات الأخيرة التي عرفها الفريق فضلا عن المحافظة على المركز الخامس في الترتيب ، و أبناء حمادي الدو لتحقيق النقاط الثلاث لمحو الهزيمة الأخيرة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي إضافة إلى أن الفوز سيجعل "السي.أس.أس" يحتل المرتبة الثانية وحيدا في الترتيب.

غياب سيسي وبن ساسي

ستكون تشكيلة الملعب القابسي اليوم محرومة من خدمات ثنائي الدفاع وهما الظهير الأيسر السنغالي أليو سيسي و لاعب محور دفاع وقائد الفريق أكرم بن ساسي وذلك بداعي الإيقاف بسبب حصولهما على الإنذار الثالث ، ومن المنتظر أن يشغل اللاعب محمد أمين بن إسماعيل خطة ظهير الأيسر ومحمد صالح الدربالي في محور الدفاع مع علي الهمامي .

عودة غراب

بالتوازي مع غياب ثنائي أليو سيسي وأكرم بن ساسي ستشهد تشكيلة المدرب شهاب الليلي وبعد طول انتظار عودة الجناح الشادلي غراب بعد أن أصبح جاهزا فنيا وبدنيا لاستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية وذلك بعد الشفاء التام من الإصابة العضلية التي تعرض لها منذ أكثر من شهر أمام النجم الساحلي ومن المنتظر أن يبدأ أساسي مكان الخرايفي .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.