الرابطة 1: الإفريقي في اختبار جديد.. وفي القاع صراعات من حديد

تدور اليوم الدفعة الثانية من الجولة الخامسة إياب لحساب بطولة الرابطة المحترفة الأولى حيث يتضمن البرنامج خمس مباريات أهمها في أسفل الترتيب بين الاتحاد المنستيري وشبيبة القيروان من جهة وجريدة توزر والأولمبي الباجي من جهة أخرى.

فريق الصدارة النادي الإفريقي يجد نفسه من جديد خارج أرضه حيث يلاقي قوافل قفصة العائد من هزيمة عريضة أمام شبيبة القيروان والطامح إلى التعويض لدى استضافته لنادي باب الجديد.

رابع المواجهات مستقبل المرسى في لقاء مباشر مع الملعب التونسي حيث ستكون القناوية في مباراة تتزامن مع الاحتفالات بالذكرى 75 لتأسيس الفريق ولكنها تأتي في ظرف يطمح خلاله أبناء باردو إلى مواصلة رحلة الإنقاذ.

مسك الختام سيكون في بنزرت حيث يتنقل فريق آخر من قاع الترتيب إلى ملعب 15 أكتوبر طمعا في تصحيح المسار ولكنه سيلاقي أيضا فريق منكسرا أعيته النتائج السلبية التي لم تتغير بقدوم ماهر الكنزاري بل ازدادت سوءا بمغادرة المنذر الكبير.

وفي ما يلي البرنامج كاملا:

في ملعب قفصة: قوافل قفصة – النادي الإفريقي: عبد الحميد الحشفي

في ملعب عبد العزيزي الشتيوي: مستقبل المرسى – الملعب التونسي: مختار دبوس

في ملعب 15 أكتوبر: النادي البنزرتي – قرمبالية الرياضية: غازي بن غزيل

في الملعب الفرعي لمصطفى بن جنات: الاتحاد المنستيري – شبيبة القيروان: ياسين حروش

في المركب الرياضي بتوزر :جريدة توزر – الاولمبي الباجي: يوسف السرايري

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.