الرابطة 1: الترجي لاصطياد انتصار جديد.. و"ليتوال" لتجاوز مصيدة "الهمهاما"

تدور اليوم الدفعة الأولى من الجولة الخامسة إياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى بإجراء لقاءين متقدمين يجمع الأول الترجي الرياضي بضيفه نجم المتلوي ، في حين ستكون المواجهة الثانية بين النادي الرياضي لحمام الأنف والنجم الرياضي الساحلي.

لقاء الملعب الأولمبي برادس سيكون بعنوان واحد للترجيين الباحثين عن اصطياد فوز جديد مع الفني الهولندي رود كرول يعززون به من تمركزهم في أعلى صدارة الرابطة الأولى. نادي باب سويقة يبحث عن رفع الفارق بينه وبين جاره الملاحق المباشر إلى مستوى تسع نقاط بما من شأنه أن يمثل المنعرج الحاسم لصراع اللقب.

الأحمر والأصفر لن يكون في فسحة فنجم المتلوي أثبت هذا الموسم رغم حداثة عهده بالرابطة أنه فريق يحسن توظيف إمكانيات المجموعة لفائدة الفريق إذ أن أبناء شكري الخطوي يتواجدون في مركز مريح نسبيا يجعلهم متحررين من ضغط النتيجة الأمر الذي من شأنه أن يدفعهم إلى إحراج الترجي الرياضي كما فعلوا في الذهاب في المباراة التي كادت تنتهي بالتعادل لو لا خبرة زملاء أسامة الدراجي.

اللقاء الثاني يضع النجم الرياضي الساحلي العائد إلى دائرة المتراهنين على اللقب في صراع مباشر مع نادي حمام الأنف على أرضية ملعب الشادلي في تنقل دائما ما تعثر فيه أبناء جوهرة الساحل.

ليتوال يعي جيدا أن العثرة ممنوعة في لقاء اليوم في حين يسعى أبناء بوقرنين إلى العودة لسكة الانتصارات وبالتالي إنقاذ رأس المدرب نور الدين بوسنينة الذي بات مطلوبا لدى جماهير الضاحية الجنوبية وقد تكون لأية نتيجة سلبية تأثيرها على مصيره على رأس المقاليد الفنية للفريق.

وفي ما يلي البرنامج:

الساعة 14: الملعب الأولمبي برادس : الترجي – نجم المتلوي

الساعة 14: ملعب الشادلي زويتن : نادي حمام الأنف – النجم الساحلي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.