منجي الرحوي يدعو أهالي جندوبة إلى الاحتجاج

نشر منجي الرحوي النائب بالمجلس الوطني التأسيسي والقيادي بالجبهة الشعبية إصدارا جديدا على صفحته الفايسبوكية الرسمية دوّن من خلاله ما يلي :"أدعو كل أهالي جندوبة إلى التجمع والتظاهر السلمي، احتجاجا على الجريمة النكراء التي ارتكبتها الجماعات الإرهابية، والتي أودت بحياة أمنيين ومواطنين أبرياء.

وبهذه المناسبة، أعبر عن غضبي وحزني الشديدين. وأسجل بكل حزن أن الإرهاب ما كان له أن يتوسع، ويتخذ هذه الأشكال الدموية القذرة، لو لم يجد المساعدة، والتسهيل والرعاية اللازمة خلال العامين الماضيين، من أحزاب سياسية وصلت إلى الحكم في ظروف الغبار السياسي وفوضى المال الفاسد التي يعرفها الجميع.

وبكل الأحوال، نحن ندرك أن ثمن الحرية باهظ. وأن الثورة ستواجه عقبات كبيرة، من ضمنها الإرهاب. ولكننا ندرك أيضا حدود اليقين أن تونس الجديدة، بنسائها ورجالها ومثقفيها، ستنتصر في الأخير. لنكن قبضة واحدة، وموعدنا كسر الأغلال، كل أنواع الأغلال".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.