الأهلي المصري يكشف عن ترتيبات مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الصفاقسي

كشف النادي الأهلي عن بدء إجراءات خاصة وترتيبات معينة للقاء السوبر الإفريقي الذي سيجمع الأهلي مع النادي الرياضي الصفاقسي يوم 20 فيفري الجاري على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وبدأت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي في عقد اجتماعاتها للترتيب للقاء والاستعداد لكافة التفاصيل الخاصة بيوم المباراة حتى تخرج بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانته فى القارة الإفريقية.

وقال محمد مرجان نائب مدير عام النادي وعضو اللجنة في تصريحات للموقع الرسمي :"الترتيب للسوبر الإفريقي يسير وفق خطة متكاملة تشمل استضافة الفريق الضيف وتأمينه في الإقامة وملاعب التدريب بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وكذا انتقاله إلى ملعب المباراة."

وأضاف :"الأهلي يجد كل تعاون من رجال الداخلية الذين يقدرون أهمية الحدث وأن النادي الأهلي يمثل مصر في هذا المحفل الكروى."

وأوضح مرجان أن الخطة تتضمن أيضا طبع تذاكر المباراة وتحديد منافذ البيع حتى تكون في متناول من يرغب في شرائها سواء بفرع الأهلي بالجزيرة أو مدينة نصر، وكذلك توجيه بعض النواحي الإرشادية للجماهير للعمل على التعاون الكامل مع رجال الشرطة وأمن النادي القائم على عملية التنظيم خاصة في مسألة الدخول والخروج ،بالإضافة إلى مراسم التتويج والتي تحتاج إلى دقة في الترتيب لاسيما في وجود لفيف من الشخصيات القيادية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والذين تعودوا أن يروا في النادي الأهلي القدوة والمثل في كافة المناسبات.

وأشار نائب مدير عام النادي إلى أن النواحي التنظيمية خصصت لرجال الإعلام والصحافة خطة متكاملة لتلبية كافة احتياجات وسائل الإعلام المختلفة خاصة أن هناك العديد من الوكالات الأجنبية طلبت تغطية أحداث المباراة فضلا عن الصحف المصرية والمواقع الالكترونية.. وكل هذا في حسابات اللجنة المنظمة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.