هيئة النجم ستطعن في تعيين الصفاقسي للمسدي محكما لدى "الكناس"

صرح زهير بن هنية الناطق الرسمي رئيس اللجنة القانونية  للنجم الرياضي الساحلي أن الفريق سيحتج رسميا لدى محكمة التحكيم الرياضي "الكناس" بسبب اختيار النادي الرياضي الصفاقسي الأستاذ عماد المسدي ليكون محكما لنادي عاصمة الجنوب في نهاية نزاع الإثارة على متوسط الميدان الغابوني ابراهيما ديديي ندونغ.

و قال بن هنية ان عماد المسدي هو أحد أعضاء لجنة سوسيوس تحت العدد الرتبي 120 وهو ما ينزع عنه صفة الحياد ناهيك أن قانونها الأساسي يعتبرها امتدادا للهيئة المديرة للنادي الصفاقسي و بالتالي فإن المسدي لا يتوفر فيه شرط الحياد و الاستقلالية الذي ينص عليها الفصل الثامن من نظام التحكيم الرياضي.

 الناطق الرسمي لليتوال أضاف أن اللجنة القانونية للفريق ستطعن في المحكم تطبيقا للفصل 12 الوارد ضمن القسم الثاني من نظام التحكيم الرياضي و ذلك بواسطة مطلب معلل يرسل إلى كتابة الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي قبل التصريح بختم الإجراءات القانونية و هو ما ستقوم به اللجنة القانونية التي يرأسها.

يشار إلى أن "الكناس" ستنظر في الأسبوع المقبل في التعقيب الذي تقدم به النادي الرياضي الصفاقسي ضد قرار اللجنة الوطنية للاستئناف الذي جاء مؤيدا لقرار الرابطة المحترفة والقاضي بقبول إثارة النجم الساحلي ضد مشاركة  ابراهيما ندونغ في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 11 من البطولة وبالتالي هزم نادي عاصمة الجنوب جزائيا في مباراة كان قد فاز خلالها على الميدان بهدف لصفر. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.