السبسي يكشف عن رأيه في ترشح المرزوقي للرئاسة!

قال رئيس حركة نداء تونس ورئيس الحكومة الأسبق الباجي قائد السبسي إن الحديث عن ترشح المنصف المرزوقي لرئاسة الجمهورية غير ممكن من الناحية الأخلاقية، خاصة أنه لا يزال في هذا المنصب وفق تقديره.

وأكد السبسي في تصريحه لصحيفة الصريح ، في عددها الصادر اليوم الخميس 13 فيفري 2014، أن الحركة ليست ضد ترشح المرزوقي للرئاسة، مبينا أن الاشكال في هذه المسألة ليس مطروحا حول الترشح أو إعلان الترشح بعينه باعتبار أن من يريد نيل شرف هذه المهمة لخدمة الوطن يجب أن يحظى بتصويت الشعب وثقته حسب تعبيره.

وعما إذا كان متمسكا حقا بالرئاسية مثلما أعلن عنه بعض قياديي حركة نداء تونس، شدد السبسي على أنه لم يتم التطرق بعد إلى هذا الموضوع حتى خلال انعقاد المجلس الوطني للحزب مؤخرا، موضحا أن الاشكالية الحالية التي تشغل النداء ليست الرئاسة بل مصلحة البلاد على حد قوله.

وتابع بالقول: "عندما يتم الاعلان عن موعد الانتخابات سنتحدث في هذا الموضوع.. نحن لسنا مثل بعض الأطراف التي تستعمل أسلوب حزب المرزوقي الذي بدأ يروج لترشحه للرئاسة".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.