محسن مرزوق يعكس الهجوم فايسبوكيّا على عدنان منصّر

ردّ محسن مرزوق القيادي بنداء تونس على فحوى الإصدارات الفايسبوكية الأخيرة لعدنان منصّر رئيس الديوان برئاسة الجمهورية فكتب يقول بحبر فايسبوكي ساخن :

"رغم الرغبة في تبين المعنى بين الناطق والناهق، فإنني سأقاوم تلك الرغبة لأجعل هذا التعليق منضبطا لأصول التعليق على حديث رجل ينطق باسم رئاسة الجمهورية التونسية الذي اختار التهجم على حزب وطني يضم عشرات الآلاف من التونسيين والتونسيات ويشارك في الحياة السياسية لتونس بطريقة مؤثرة وحضارية وسلمية…

والمفروض أن رئاسة الجمهورية لا تتدخل في القضايا الحزبية وليس لها موقف من الأحزاب إلا تلك التي تخرج عن قيم الجمهورية أو تعارض القانون. وحتى في هذه الحالة فالقضاء هو الفيصل. ولأن الأمر ليس كذلك في حالة نداء تونس بل العكس هو الصحيح، فالذي يتأكد مرة اخرى هو أن رئيس الجمهورية ونا…قه الرسمي وبعض مستشاريه هم من الخارجون عن الجمهورية وقيم الجمهورية ونواميس رئاسة الجمهورية…لذلك تتواصل حلقات كتابهم الأسود الذي يلخص مجمل وقائع كوميديا دخولهم قصر قرطاج بمساعدة النهضة والتكتل.

سيد منصر نصحتك سابقا بقراءة كتاب اسمع أيها الرجل الصغير…فلم تفعل رغم صغر حجم الكتاب ورغم ما كان يمكنك أن تستفيد فيه من حكم. هذه المرة أنصحك بقراءة كتاب دون كيشوت وناطقه الرسمي سانشو بانزا. فقد يكون عبرة إذا أردت الاعتبار".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.