في تصريحات نارية لوكيله: البلايلي لن يجدد للترجي.. ولن يرضخ لابتزاز هيئة المدب

بعد أن روجت أبواق الدعاية لهيئة حمدي المدب أن استبعاد يوسف البلايلي تم لأسباب تأديبية محضة وذلك لغاية امتصاص غضب أنصار الأحمر والأصفر خرج وكيل أعمال اللاعب الجزائري ليدحض هذه المزاعم ويؤكد أن استبعاد موكله جاء وفق مهلة زمنية منحت له لغاية اتخاذ القرار النهائي بخصوص تجديد عقده مع الفريق.

المهاجم الجزائري للترجي الرياضي التونسي يوسف البلايلي رفض مهلة الهيئة المديرة من أجل تجديد عقده مع الفريق في غضون 20 يوما خصوصا أنها اقترنت مع شرط الاستبعاد من المشاركة بالمباريات حتى نهاية الموسم.

وينتهي عقد البلايلي مع الأحمر والأصفر في موفى شهر جوان المقبل وأبلغ إدارة النادي عزمه الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وهو ما رفضته الإدارة.

وقال حميد لطرش وكيل اللاعب للإذاعة الجزائرية يوم أمس الثلاثاء ان"إدارة الترجي الرياضي أمهلت البلايلي 20 يوما لتجديد عقده مع الفريق أو إبعاده نهائيا عن المجموعة التي تخوض مباريات الرابطة المحترفة الأولى ودوري أبطال إفريقيا.هذا تصرف غير سليم وينم عن مساومة يرفضها اللاعب تماما كما أكد أنه سيغادر الفريق بانتهاء عقده.. اللاعب يدرك جيدا أنه يتعين عليه إتمام عقده ولذلك يتدرب حاليا بمفرده مع المعد البدني رغم اقتناعه بعدم الاستمرار مع الفريق".

وأضاف "كان بإمكان يوسف البلايلي أن يتخذ موقفا آخر لو تصرفت الإدارة معه بطريقة احترافية لأنه لم ينس فضل الترجي الرياضي عليه ولم يبخل بالعطاء للفريق منذ انضمامه لصفوفه".

وأكد لطرش أن إدارة نادي باب سويقة رفضت خلال فترة الانتقالات الشتوية التفاوض مع مونبلييه الفرنسي الذي أراد ضم البلايلي ورفضت عرضا من شباب قسنطينة الجزائري الذي حاول التعاقد معه لأربعة أشهر إذ ظلت متمسكة به رغم كل الإغراءات أملا في تجديد عقده.

وأشار لطرش إلى أن البلايلي يتطلع للعب في أوروبا والانضمام لصفوف المنتخب الجزائري مؤكدا على وجود عرضين جديين من ناديين أسباني وفرنسي لكنه رفض الإفصاح عن هويتهما.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.