النيابة العمومية توضح حقيقة إيقاف بوبكر الحكيم إثر مواجهات حي النسيم بأريانة

أكد الناطق الرسمي لدى النيابة العموميّة ومساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بتونس سفيان السليطي ان بو بكر الحكيم، المتهم الأول في اغتيال الشهيد محمد البراهمي، لم يكن ضمن عناصر المجموعة الإرهابية التي تمّ إلقاء القبض عليها الليلة البارحة السبت في حي النسيم من ولاية أريانة.

وأضاف السليطي في تصريح لـ"وات" اليوم الأحد 9 فيفري 2014 ان العناصر الإرهابية الموقوفة تنتمي جميعها إلى شبكة ضالعة في الأحداث الإرهابية التي جدّت في البلاد ، مشدداً على علاقتها بأحداث رواد.

وأفاد ان الفرقة المختصة تمكنت من حجز سلاح أقوى من الكلاشنكوف من نوع "بيكا" وآخر من نوع "فال"، كما تم الاحتفاظ بمالك المنزل الذي تحصنت به المجموعة الارهابية ليلة السبت.

وحول الإصابات التي تعرّض لها الإرهابيون، أوضح السليطي انه تم إسعاف اثنين منهم وحالتهما مستقرة في حين تمّ الإبقاء على المصاب الثالث في المستشفى مشيراً إلى ان النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي ضد جميع هذه الأطراف وكل من قد يكشف عنه البحث من أجل الجرائم الإرهابية ومحاولة القتل العمد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.