الترجي الرياضي: كرول يبعد التراوي.. وبن شريفية يعود إلى العرين

وجه الفني الهولندي رود كرول الدعوة إلى 21 لاعبا بمناسبة لقاء قرمبالية. قائمة خلتن من اسم متوسط الميدان الدفاعي مجدي التراوي وهو ما جرنا للبحث في الأسباب ليتبين أن إصابة تعرض لها في الحصة الختامية اليوم هي التي أدت إلى استبعاده عن المجموعة التي ستخوض لقاء الغد.

قائمة رود كرول شهدت كما أشرنا غياب الكاميروني تيري ماكون مقابل توجيه الدعوة إلى مواطنه أمينو بوبا وتوجيه الدعوة إلى شمس الدين الذوادي الذي قد يبدأ المباراة من بنك البدلاء في حين قد يظهر معز بن شريفية في حراسة المرمى عوضا عن زميله وسيم نوارة.

وفي ما يلي القائمة كاملة: معز بن شريفية ووسيم نوارة وعلي الجمل ومحمد بن منصور والعربي جابر وأمينو بوبا وشمس الدين الذوادي وخليل شمام ومحمد أمين النفزي وإيهاب المباركي وحسين الراقد وخالد المولهي في وسط الميدان الدفاعي وإيهاب المساكني وأسامة الدراجي وهاريسون أفول وخالد الغرسلاوي ومحمد علي المهذبي وإدريس المحيرصي وأحمد العكايشي ويانيك نجانغ وهيثم الجويني.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.