سليم الجديدي لـ"حقائق أون لاين": على الجزيري إشهار اعتذاره.. ولن أقاضيه

صرح المدير الرياضي للنجم الرياضي الساحلي زياد الجزيري أن الخلاف بينه وبين الحكم الدولي سليم الجديدي قد سوي بعد أن تصالحا اليوم. الجزيري قال انه اتصل بالحكم المذكور وتناقش معه في كنف الاحترام قبل أن يتم غلق الملف نهائيا.

زياد أضاف أنه سيحضر يوم الاثنين الجلسة التي دعته اليها الرابطة الوطنية لكرة القدم نافيا أن يكون قد هدده باستعمال السلاح الأبيض خلافا لتصريحات الجديدي التي أدلى بها إلى مختلف وسائل الإعلام المحلية.

ولئن أكد الجزيري أن الملف قد أغلق فإن سليم الجديدي لم يكن له نفس الموقف حيث أشار إلى أنه تحادث فعلا إلى المدير الرياضي للنجم الساحلي متقبلا اعتذاراته لكنه لم يتهمه زورا وأن كل ما صرح به كان صحيحا.

الجديدي أشار في تصريحات خاصة لـ"حقائق أون لاين" أن الجزيري يجب أن يطلب العفو على الملأ قبل أن يتسلل في تصريحاته إلى برنامج التاسعة سبور معاتبا بقوله في نهاية الفقرة التي خصصت له أنه لن يقاضي الجزيري وأن كل ما بحث عنه هو إيصال حقيقة الواقع التحكيمي ومعاناة قضاة الملاعب إلى الرأي العام الرياضي الذي لا يصله من هول القطاع إلا بعض صور الموفيولا.

الحكم الدولي ختم تصريحاته إلينا بالتشديد على أنه لا يحمل ضغينة لأي مسؤول أو أي فريق وبالتالي فهو لا يسعى إلى كسب شخصي من هذه القضية معربا عن رفضه للصيغة التي جاء بها اعتذار الجزيري الذي بدا وكأنه يوازي بينهما بخلاف حقيقة الواقعة التي تثبت أن الجزيري كان مبادرا بالاعتداء على حد قوله. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.