الملعب القابسي: بقير يعود.. والهيئة ترصد المنح

يواصل الملعب القابسي تحضيراته لملاقاة شبيبة القيروان يوم غد الأحد في إطار الجولة الثالثة من مرحلة الإياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. التحضيرات تدور في أجواء ممتازة جدا حيث أدركت مراحلها الأخيرة الخاصة بوضع اللمسات الأخيرة خصوصا على التشكيلة الأساسية. المجموعة تحدوها روح العزيمة للفوز وكسب النقاط الثلاث و العودة إلى سكة الانتصارات ومزيد تعميق الفارق مع المنافسين المباشرين.

مباراة صعبة والمنح في الموعد

يعلم الإطار الفني واللاعبون أن المباراة أمام الشبيبة لن تكون سهلة . فرغم الهزات الأخيرة والنتائج السلبية التي عرفها الفريق والتي عجلت بمغادرة المدرب محمود الورتاني إلا أن الشبيبة قدمت في كل المباريات التي خاضتها أداء محترما جدا . لذلك يدرك الإطار الفني أن الدخول الجيد في اللقاء و تسجيل هدف مبكر قد يسهل كثيرا المباراة بما أن الفريق المنافس سيغلق جميع المنافذ المؤدية إلى الحارس المتألق علي القلعي قصد العودة بنتيجة إيجابية من أرضية ملعب قابس .

وبغاية تشجيع الفريق على العودة إلى سكة الانتصارات وعدت هيئة صابر جماعي لاعبيها بمنحة "تحت الدوش" في صورة تحقيق الفوز لمزيد تحفيزهم ولمواصلة المسيرة الموفقة التي يمر بها لمزيد حصد النقاط.

عودة بقير و تواصل غياب غراب

تشهد تشكيلة الأخضر والأبيض يوم غد الأحد أمام الشبيبة عودة صانع الألعاب المميز سعد بقير إلى التشكيلة الأساسية وهو الذي لم يشارك في اللقاء الأخير أمام المتلوي بسبب إصابة خفيفة تعرض لها مما دفع بالإطار الفني إلى تمكينه من الراحة اللازمة حتى يكون جاهزا للقاء الشبيبة .

على صعيد آخر سيتواصل غياب الجناح الأيمن الشاذلي غراب بحكم أنه مازال يعاني من مخلفات الإصابة العضلية التي تعرض لها والتي كانت وراء ابتعاده عن الميادين وهو ما يعني أنه لن يكون متاحا للإطار الفني للقاء الغد ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية اللازمة يوم الاثنين القادم لمزيد تشخيص الإصابة .

إصابة خفيفة للهمامي

تعرض المدافع المحوري علي الهمامي خلال اللقاء الأخير أمام نجم المتلوي لإصابة جعلته يغادر الميدان .وبعد العودة إلى قابس وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة مدى خطورة الإصابة تبين أنها لا تكتسي أي خطورة وبذلك سيكون اللاعب على ذمة الإطار الفني خلال لقاء الأحد أمام الشبيبة .

انطلاق عملية بيع التذاكر

انطلقت يوم أمس الجمعة في مقر النادي عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة الملعب القابسي بضيفه شبيبة القيروان يوم غد الأحد على أرضية ملعب قابس وقد حددت الهيئة المديرة التذاكر بـ5 دنانير بالنسبة للمدرجات العادية و 20 دينارا بالنسبة للمنصة الشرفية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.