وزارة الداخلية تكشف معطيات جديدة حول ملابسات عملية رواد

كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي خلال مشاركته مساء اليوم الجمعة في برنامج ناس نسمة عن معطيات ومعلومات جديدة حول ملابسات العملية الامنية في رواد.

وأوضح العروي أنّ عملية المداهمة تمّت اثر ورود معلومات متطابقة تفيد بوجود خلية ارهابية في جهة رواد كان يفترض أن تتكون من 3 أفراد يعتقد أنّ القضقاضي من ضمنهم  بما انّه بات من المعلوم نزوله من جبل الشعانبي والوصول إلى تونس العاصمة.

وأضاف أنّ القبض على الارهابي فريد البرهومي في سبيطلة سمح للأمنيين بالحصول على بعض المعطيات الهامة التي تأكدت بعد القيام بأبحاث مدقّقة مبنية على اعترافات لموقوفين في قضية الخلية الارهابية بجندوبة.

وبيّن العروي انّ العملية الامنية في رواد تمّت تحت إشراف قوات مختصة من جهاز الحرس الوطني ببئر بورقبة و قد قام الامنيون بمداهمة المنزل وتبادل إطلاق النار مع الارهابيين الذين تمكنوا من قتل أحد الاعوان لكنّ هذه الحادثة زادت في رباطة جأشهم حيث نجحوا لاحقا في القضاء على جميع عناصر هذه الخلية الارهابية الخطيرة.  

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.