محمد علي النهدي يكشف عن جديده.. والقضقاضي ينضاف إلى قائمة ملهميه!

كشف المخرج والممثل محمد علي النهدي ،في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الجمعة 07 فيفري 2014، عن نيته في تصوير سلسلة جديدة مستوحاة من مسيرة العنصر الارهابي الذي تم القضاء عليه من قبل وحدات الأمن في الأيام الماضية.

وأوضح النهدي أن هذه السسلسة ككل لم تكن وليدة اللحظة أو الأحداث الآنية، حيث كان يفكر منذ مدة في عمل تلفزي تكون الشخصية الرئيسية فيه مستوحاة من الشباب الذين يجدون أنفسهم بين ليلة وضحاها في رحى ممارسة العنف والقتل باسم الدين حسب قوله.

كما أكد دالي أن نص السلسلة التي ستبث عبر إحدى القنوات الخاصة مكتوب وجاهز منذ فترة إلا أنه بصدد إجراء تغييرات وتحويرات على محتواه لتطويعه حسب شخصية القضقاضي والانطلاق منها للحديث عن حياة شاب حولته الظروف إلى إرهابي على حد تعبيره.

من جهة أخرى أفاد بطل مسرحية "الزمقري" أو "النهدي أند نهدي" في نسختها الجديدة دالي النهدي أن العرض الأول لوان مان شو الذي سيقدمه القدير لمين النهدي ومن إخراجه هو سيكون في المسرح البلدي بصفاقس يوم 9 مارس المقبل، مشيرا الى أنه من المفترض تغيير العنوان نظرا لتطابقه مع عمل مسرحي آخر.

وتابع: "العنوان كان "وين ماشين" إلا أن فرقة هاوية اتصلت بنا مؤخرا وطلبت منا بكل لطف استبداله بآخر لأنه يحمل نفس عنوان عملها الخاص.. ونحن الآن بصدد الاختيار بين ثلاثة مقترحات من بينها اسم "العايش" على أن نتخذ القرار النهائي خلال اليومين القادمين على أقصى تقدير."

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.