لماذا تواصل قوات الأمن تطويق المنزل الذي تحصن به الإرهابيون في رواد؟

تواصل قوات الأمن الوطني تطويق المنزل الذي تحصن به الإرهابيون خلال اليومين الماضيين بجهة رواد الشاطئ، كما تستمر في القيام بتمشيط كامل المنطقة.

وأكدت مصادر أمنية ،في تصريح لوات، انه تم تسخير كافة الوسائل المادية والبشرية للتأكد من خلو المكان، الذي شهد مواجهات بين قوات الأمن والعناصر الإرهابية، من أية أسلحة أو ذخيرة أو معدات بإمكانها أن تهدد الأمن العام، خاصة وانه تم تبادل اطلاق نار مكثف طيلة أكثر من عشر ساعات داخل منطقة سكنية.

كما تواصل الوحدات الأمنية تمركزها بمداخل منطقة رواد والمفترقات، ضمن دوريات لمراقبة حركة الجولان والتثبت من هويات الأشخاص وأصحاب السيارات القادمة في الاتجاهين على مستوى طريق رواد الشاطئ والمنطقة السياحية بقمرت.

من جهة أخرى، افاد معتمد رواد محمد شوقي الباهوري ان بلاغا سيوزع على المواطنين بالجهة، يتم فيه التاكيد على ضرورة أن يقوم كل من يريد كراء منزل بكتابة عقد يتضمن هوية المؤجر والمعطيات الشخصية المتعلقة به وتسجيله بالبلدية، حتى لا يقع استغلال المحلات السكنية في عمليات إرهابية مشابهة لما حدث برواد الشاطئ.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.