بعث موقع إلكتروني لمراقبة أداء مهدي جمعة!

أطلقت منظمة "أنا يقظ" موقعا جديدا تحت اسم "جمعة ماتر" وذلك لرصد آداء رئيس الحكومة المكلف مهدي جمعة وحكومته، ومدى تحقيقه لما التزم به أمام المجلس الوطني التأسيسي يوم 28 جانفي 2014.

وتعقد المنظمة يوم غد الخميس 06 فيفري 2014، حسب وكالة الأنباء "بناء نيوز"، ندوة صحفية سيتم خلالها الاعلان الرسمي عن انطلاق هذا الموقع الذي صنف هذه الالتزامات المتمثلة في 31 وعدا إلى 3 محاور رئيسية متعلقة بالانتخابات والأمن وبالاقتصاد.

ومن بين هذه الوعود تنظيم انتخابات حرة ونزيهة ودفع قدرة الإدارة وضمان حيادها وحفظها من التجاذبات السياسية والعمل بشفافية وعلى نفس المسافة من الجميع.

أمّا على المستوى الوطني فقد وعد جمعة بتسخير المجهودات للتحقيق في اغتيال شكري بلعيد ومحمد البراهمي وحماية جميع المتنافسين السياسيين بالإضافة إلى التصدّي لكل تنظيم خارج على القانون.

وعلى الصعيد الاقتصادي تضمن برنامج رئيس الحكومة الجديد مراجعة عقود الثروات الطبيعية ومقاومة الفساد وتحسين المقدرة الشرائية للمواطنين إضافة إلى تنمية الجهات وضمان توازنها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.