الرابطة 1: الترجي في اختبار حقيقي.. وليتوال يحمل آمال الصفاقسي والإفريقي

تدور مساء اليوم لقاءات الجولة السابعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى حيث يتضمن البرنامج سبعة لقاءات منقوصا من مباراة واحدة ستدور يوم غد الخميس بين النادي البنزرتي وضيفه المستقبل الرياضي بالمرسى.

قمة لقاءات الجولة هي التي يحتضنها الملعب الأولمبي بسوسة بين النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي المتصدر. فريق جوهرة الساحل يحمل آمال النادي الإفريقي والنادي الرياضي الصفاقسي أشد ملاحقي الأحمر والأصفر ولكنه يلعب كذلك آخر حظوظه في الاقتراب من كوكبة الطليعة.

من جهته يعي الترجي الرياضي أن بداية الطريق نحو اللقب تنطلق من سوسة حيث ستكون عودته بنقاط اللقاء منعرجا حاسما في صراع التتويج حيث يعني الفوز إنهاء آمال أحد المنافسين التقليديين فضلا عن العودة بنقاط مباراة لن تكون سهلة على غيره ممن سيصلون إلى أولمبي سوسة بذات الغرض.

منافسا الصدارة سيستضيفان فريقين من حجم أقل من النجم الساحلي إذ يلتقي النادي الإفريقي متذيل الترتيب الأولمبي الباجي مقابل استضافة النادي الصفاقسي لفريق نادي حمام الأنف.

وفي ما يلي بقية التعيينات والتحكيم:

النجم الساحلي – الترجي الرياضي : سليم الجديدي

النادي الإفريقي – الأولمبي الباجي : ياسين حروش

النادي الصفاقسي – نادي حمام الأنف : أمير لوصيف

الملعب التونسي – قوافل قفصة : عبد الحميد الحشفي

قرمبالية الرياضية – الاتحاد المنستيري : محمد بن حسانة

شبيبة القيروان – جريدة توزر : غازي بن غزيل

نجم المتلوي – الملعب القابسي : هيثم قيراط

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.