صاحب المنزل الذي تحصن داخله الإرهابيون يروي تفاصيل جديدة

ذكر صاحب المنزل الذي وقعت مداهمته بمنطقة رواد في ولاية أريانة انه قام منذ 3 أشهر بتأجير بيته الواقع في الطابق السفلي لأحد الأشخاص الذي دفع له المقابل المالي بصفة مباشرة، موضحاً انه لم يطلب منه أية أوراق تثبت هويته ولم يقم بإعداد عقد ايجار، و اشار إلى ان هذا الشخص أبلغه انه سيقطن في البيت رفقة شخصين آخرين.

واضاف في تصريح لموازييك يوم الثلاثاء 4 فيفري 2014 انه قام بتأجير الطابق العلوي لنفس الشخص بعد أن أخبره هذا الأخير ان صديقه يحتاج إليه تحضيراً لزواجه فوافق صاحب المنزل وتلقى المبلغ المالي المستحق للبيت الثاني وذلك منذ 15 يوماً.

وأكد صاحب المنزل أنه لا يعرف المستأجرين ولم يقابلهم يوماً إلى ان طلبت منه قوات الأمن الحضور وأعلمته بوجود إرهابيين في منزله وطلبت منه أن يرسم تصميم المنزل بدقة وان يحدد جميع منافذ الدخول والخروج منه ، وفق تعبيره.

من جهة أخرى، قال أحد الجيران الذين كانوا حاضرين ان الأشخاص الذين يقطنون في المنزل المذكور لا يتجولون في الحي مرجحاً انهم لا يبقون في هذا المكان باعتبار ان لا أحد شاهدهم سابقاً.

وأشار إلى ان بعض الجيران لاحظوا مرور منقبتين تمشيان كالرجال مما أثار الريبة لديهم ولكنهم لم يبلغوا عن الأمر معتبراً انه لو كان هؤلاء العناصر يظهرون في الحي لتمّ التعرف عليهم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.