الترجي الرياضي: نوارة يواصل.. جابر ثابت والدراجي بخير

سافر الترجي الرياضي إلى مدينة سوسة أين سيلاقي غدا الأربعاء فريق النجم الرياضي الساحلي في إطار الجولة الثانية من مرحلة إياب الرابطة المحترفة الأولى. الكلاسيكو الذي سيحتضنه الملعب الأولمبي بسوسة سيدخله الأحمر والأصفر بغاية تحقيق فوز جديد يضمن للفريق فارقا مريحا عن أقرب منافسيه النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي وكلاهما يخوض مواجهة اقل حدة من كلاسيكو سوسة. نادي باب سويقة وصل إلى سوسة أين استقر اللاعبون بنزل الإقامة من أجل التركيز كما ينبغي لمواجهة الغد الحاسمة.

وفد الترجي الرياضي الذي تحول إلى سوسة ضم غالبية الرصيد البشري باستثناء بعض الأسماء التي يبقى الجزائري يوسف البلايلي أبرزها حيث شهد الفريق عودة المدافع الصلب شمس الدين الذوادي فضلا عن الحارس الأول معز بن شريفية.

الذوادي لن يشارك مبدئيا رغم تجاوزه مخلفات الإصابة نسبيا وذلك يعود إلى معطيين الأول يتعلق بمدى جاهزيته وهو العائد من الإصابة والثاني يهم المدافع العربي جابر الذي كان ثابتا في تدخلاته خلال لقاء النادي البنزرتي يوم السبت الفارط مؤكدا على حسن استعداده لافتكاك مكانه من جديد وبالتالي سيظل الخط الخلفي محافظا على نفس التركيبة قياسا باللقاء الأخير.

نقطة أخرى شغلت اهتمام الأنصار وهي التي تهم حراسة المرمى مع عودة الحارس الأول معز بن شريفية من الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة الدربي الأخيرة بأيام قليلة. مبدئيا سيكون بن شريفية احتياطيا كما كان الشأن يوم السبت الفارط حيث لن يغامر الفني الهولندي بالدفع به في مواجهة من هذا الحجم وهو المفتقر لنسق المباريات باعتباره احتجب هذا الموسم عن 10 لقاءات بالتمام والكمال أي منذ مقابلة الشبيبة القيروانية في إطار الجولة السادسة ذهاب.

وسيم نوارة يلوح الأقرب لحماية عرين الأحمر والأصفر في أولمبي سوسة خصوصا أن مردوده كان مستقرا في الفترة الأخيرة بشكل ساهم في انتصارات الفريق الأخير وهو ما يشجع كرول على تمديد فترة مشاركته كأساسي.

على صعيد آخر سيكون أسامة الدراجي ضمن التشكيل الأساسي للفني الهولندي ليتولى تبعا لذلك مهمة صناعة اللعب في الفريق خصوصا أن الإصابة التي عانى منها واستدعت تغييره يوم السبت الماضي لم تكن ذات بال. الدراجي استعاد فعاليته في المواجهات الكبرى بتسجيله في مرمى فاروق بن مصطفى في انتظار أن يؤكد استعادته لنجاعته في هذه المواجهات خلال لقاء الغد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.