مرض خطير يعجل برحيل أحد اللاعبين الأفارقة للنجم!

علمت "حقائق أون لاين" من مصادر مطلعة أن المهاجم الدولي الكونغولي بارسي أكولي قد عاد إلى بلاده بعد أن تلقى الضوء الأخضر لذلك من الهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل. يأتي هذا الترخيص لبارسي بغاية السفر إلى بلاده في وقت يعيش فيه الفريق أزمة مع لاعبيه الأجانب قبل أن يتبين أن الغرض من الترخيص هو صحي بالأساس لمصلحة اللاعب من جهة ولمصلحة الفريق من جهة أخرى.

ذات المصادر أكدت أن الكونغولي مصاب بمرض خطير في رئتيه أجبره على الدخول إلى إحدى مصحات سوسة بغاية العلاج إلا أن حالته الصحية ظلت على حالها بل ازدادت سوءا قبل أن يسترخص من هيئة رضا شرف الدين أن تخلي سبيله حتى يعود إلى بلاده أين يتوفر علاج لمرضه ،حسب ما أكده للمسؤولين الذين لم يروا مانعا في تسريحه.

الدولي الكونغولي يبلغ من العمر 21 سنة وهو ضمن فرق الشبان فيما كان ينتظر من استقدامه الاستفادة الفنية والمالية خصوصا أنه أحد أبرز المواهب الكونغولية في السنوات الأخيرة ناهيك أنه يلعب باستمرار مع منتخب بلاده دون أن يكون أساسيا أو ضمن احتياطيي ليتوال.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.