النادي البنزرتي: الجزيري يعود.. وبن مصطفى يغيب

قامت الرابطة الوطنية بتأجيل لقاء النادي الرياضي البنزرتي أمام المستقبل الرياضي بالمرسى إلى يوم الخميس فيما ستدور بقية المباريات يوم الأربعاء. الرابطة ارتأت تمكين الفريق من هذه الفسحة لاستعادة الأنفس ولو أن الفريق لن ينجو من ضغط المباريات فالمجموعة سيكون في رصيدها 5 مباريات في 14 يوما وهي حصيلة مرتفعة دون شك.

مباراة القناوية تشهد غياب قائد الفريق وحارسه الأول فاروق بن مصطفى الذي جمع في رصيده ثلاثة إنذارات بعد لقاء الترجي الرياضي الأخير اثر مناوشات مع مهاجمه أحمد العكايشي دفعت بالحكم ياسين حروش إلى رفع البطاقة الصفراء الثالثة التي ساوت استبعاده عن مباراة الجولة الثانية لمرحلة الإياب.

 غياب فاروق بن مصطفى سيفسح المجال أمام زميله مروان بريك الذي كان على قدر المسؤولية إبان فترة خلافه مع الهيئة المديرة وبالتالي فلا خوف على شباك الفريق. ولئن يغيب الحارس الأول بداعي الإنذار فإن زميله المدافع المحوري فخر الدين الجزيري سيستعيد مكانه في التشكيلة الأساسية اثر استيفائه عقوبة الإنذار الثالث ليشكل تبعا لذلك ثنائي المحور مع المدافع خالد الهماني الذي أثبت جدارته بتعزيز صفوف قرش الشمال بعد حملة تشكيك واسعة طالت عملية انتدابه خلال الصائفة المنقضية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.