ماذا في البرمجة الجديدة لقناة التونسية بعد توقف برامج التاسعة؟

بعدما قرر الاعلامي معز بن غربية سحب برامج التاسعة التابعة له من قناة التونسية، تعيش هذه الأخيرة لخبطة في برمجتها الخاصة بأيام الاثنين والثلاثاء والجمعة باعتبارها كانت من نصيب برنامجي "التاسعة سبور" و"التاسعة مساء".

ويبدو أن القائمين على البرمجة وجدوا في إعادة عرض بعض الحلقات من البرامج الأخرى للقناة أفضل حل بالنسبة للوقت الراهن، حيث لاحظنا اتباع هذا المنهج خلال الأسبوع الفارط ، ويبدو أن البرمجة المسائية ستعيش نفس الحل هذه الليلة بينما تم الاعلان عن انطلاق إعادة بث مسلسل "ليام" الذي تم عرضه في مرة أولى خلال شهر رمضان الماضي، انطلاقا من يوم غد الثلاثاء 04 فيفري 2014.

وسوف يتم بث حلقتين من المسلسل كل مساء ثلاثاء، في انتظار إيجاد حل لإثراء البرمجة على القناة وسد الفراغ الذي تركته برامج التاسعة فيها.

ويُذكر أنه من المنتظر التحاق الاعلاميين حمزة البلومي وإلياس الغربي بقناة التونسية لتأثيث برامج حوارية سياسية وإخبارية ورياضية جديدة.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.