فخر الدين بن يوسف: لم أسمع بعرض الأجاكس.. وتمركز الدخيلي أوحى لي برفع الكرة

قالت بعض المصادر ان لاعبي النادي الرياضي الصفاقسي فخر الدين بن يوسف والفرجاني ساسي باتا رسميا على ذمة فريق أجاكس أمستردام الهولندي وهو خبر سبق أن وقع تداوله في الأيام القليلة الفارطة.

"حقائق أون لاين" عادت إلى المصدر واتصلت بأحد اللاعبين وهنا الحديث كان إلى نجم مواجهة الكلاسيكو اليوم بين نادي عاصمة الجنوب والنادي الإفريقي فخر الدين بن يوسف الذي بات زائرا وفيا لشباك الحارس عاطف الدخيلي.

بن يوسف قال "استغرب في البداية الحديث عن عرض في هذا التوقيت وخصوصا بعد أن أغلق الميركاتو أبوابه".. محدثنا نفى أيضا أن يكون هناك اتفاق مع الفريق الهولندي على الالتحاق به في الصائفة المقبلة بما يدحض هذه المزاعم نهائيا.

"الروج" شدد على أنه حاليا غير مهتم بالعروض بقدر ما يبحث مع فريقه عن مواصلة الرهان على اللقب المحلي ودوري الأبطال ومن ثمة سيكون لكل حادث حديث.

وعن هدفه في مرمى النادي الإفريقي قال فخر الدين بن يوسف أنه سعيد بهدفه مضيفا بالقول أنه رأى عاطف الدخيلي متقدما فسعى إلى أن يرفع به الكرة وهو ما وفق فيه ليكون واحدا من أجمل الأهداف هذا الموسم".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.