عبد الرزاق بن خليفة: ستتم مراجعة التعيينات في أجهزة الدولة والإدارة محليا وجهويا

أكد كاتب الدولة للشؤون الجهوية والمحلية عبد الرزاق بن خليفة انه ستتم مراجعة جميع التعيينات في أجهزة الدولة والإدارة محلياً وجهوياً ومركزياً وفق ما تنصّ عليه بنود خارطة الطريق، موضحاً انه سيقع عقد جلسة حكومية تنبثق عنها لجنة ستتولى مراجعة التعيينات المذكورة.

وأضاف بن خليفة في حوار مع جريدة الصباح الصادرة اليوم الأحد 2 فيفري 2014 انه سيتم كذلك مراجعة تعيينات الولاة والمعتمدين والعمد ورؤساء الدوائر ورؤساء المصالح بالبلديات.

على صعيد آخر، نفى كاتب الدولة للشؤون الجهوية والمحلية ما يتم تداوله من أخبار حول انتمائه لحركة النهضة مذكراً ان الحكومة الجديدة برئاسة مهدي جمعة اعتمدت مبدأ الحياد كشرط أساسي لتشكيلها.

وأشار إلى أنه قاض والقانون يمنع القضاة من الانتساب إلى الأحزاب مضيفاً انه دخل العمل الإداري بعد الثورة وتم تعيينه في جوان 2011 ومؤكداً انه لم تأت به النهضة أو الترويكا.

وأوضح بن خليفة انه كان مناضلاً في الاتحاد العام لطلبة تونس وان شقيقه منخرط في الاتحاد العام التونسي للطلبة معتبراً ان هذا الأمر خلّف خلطاً بينهما.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.