النادي الصفاقسي: الحناشي ظهير أيمن.. والبولعابي أساسي

أنهى النادي الرياضي الصفاقسي استعداداته لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمعه اليوم الأحد 2 فيفري بالنادي الإفريقي في أول مباراة تدور بين الفريقين على أرضية الملعب الأولمبي بالمنزه بحضور جماهير السي أس أس فقط.

نادي عاصمة الجنوب سيدخل المباراة ببعض التغييرات التي أملتها الغيابات في الفريق على غرار الرواق الأيمن للدفاع حيث في غياب الغاني المتمرد مامان يوسوفو سيكون متوسط الميدان ماهر الحناشي جاهزا لتعويضه وهي المناسبة الأولى التي يشغل فيها هذه الخطة.

حمادي الدو عدل عن اختيار المدافع المحوري زياد الدربالي في الجهة اليمنى عوضا عن مامان خصوصا بعد ما أبداه مدافع المنستير السابق من ثقل في هذه الخطة وأمام إصابة أيوب جرتيلة كان الحناشي آخر الخيارات.

البولعابي والخنيسي

وبالحديث عن الخط الخلفي بات من المؤكد أن يشارك المدافع بسام البولعابي أساسيا في لقاء اليوم بعد ما أبداه من جاهزية بدنية كشفت تجاوزه مخلفات الإصابة التي يأمل الإطار الفني أن لا يكون لها ارتدادات أو مضاعفات أثناء اللقاء الذي سيكون قويا وفي المقابل سيبقى أسامة الحسيني من جهة وزياد الدربالي من جهة أخرى على أهبة الاستعداد للنزول وتعويض زميلهما إن اقتضت الحاجة.

أما طه ياسين الخنيسي فقد تأكد أن يبدأ اللقاء في مقدمة الهجوم عوضا عن زميله الايفواري ادريسا كواياتي الذي تراجع أداؤه في الآونة الأخيرة فضلا عن تدهور حالاته البدنية.

الخنيسي سيبدأ أساسيا وستكون مهمته قيادة الهجوم نحو فوز يلوح أكثر من ضروري إن رام الفريق مواصلة حملة الدفاع عن لقبه الذي أحرزه في الموسم الفارط. طه سيكون مرفوقا بفخر الدين بن يوسف وغازي شلوف في الخط الأمامي مقابل تواجد ثلاثي في وسط الميدان يتركب من الغابوني ابراهيما ديديي ندونغ والفرجاني ساسي ووسيم كمون.

ولئن كانت الأمور قد حسمت في خطي الوسط والهجوم فإن الاختيار على ماهر الحناشي في مركز الظهير الأيمن أنهى الغموض على تركيبة الخط الخلفي حيث سيكون القائد علي معلول على الجهة اليسرى فيما يتشكل المحور من العائد بسام البولعابي ومحمود بن صالح على أن يواصل رامي الجريدي التكفل بحراسة العرين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.