الاتحاد الإفريقي يؤجل السوبر الإفريقي بين الأهلي والنادي الصفاقسي

بعد أن راجت أخبار عن إمكانية تحويل وجهة السوبر الإفريقي من مصر إلى تونس بسبب طلب الأهلي المصري تأخير موعد المباراة لأسباب أمنية وتنظيمية وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدا لكل ما روج ليعلن عن موافقته على الالتماس الذي قدمه بطل إفريقيا في النسخة الأخيرة من دوري الأبطال. "الكاف" وافق على طلب الأهلي ليتم تأخير موعد السوبر الإفريقي إلى يوم الأحد 23 فيفرى الجاري عوضا عن السبت 22 من الشهر نفسه، حسب ما أورده الموقع الرسمي للاتحاد المصرى لكرة القدم على شبكة الانترنت.

ويأتي هذا التأخير استجابة لطلب كان قد تقدم به الأهلي بتأخير اللقاء لمدة 24 ساعة وذلك لضمان الاجراءات الأمنية اللازمة للمقابلة التي يسعى الفريق المصري لإقامتها بحضور الجمهور.

وتجمع مقابلة الكأس الإفريقية الممتازة بين الفائز برابطة أبطال إفريقيا والفائز بكاس الاتحاد الإفريقي على ميدان الفريق المتوج برابطة الأبطال.

 ويذكر أن الأهلي المصري توج خلال شهر نوفمبر الفارط بكاس رابطة الأبطال الإفريقية بعد فوزه في النهائي على أرولاندو بيراتس الجنوب إفريقي فى حين تحصل النادى الصفاقسى على كاس الاتحاد الإفريقي أمام تى بى مازمبي الكونغولي.

وكان الاهلي قد فاز بالنسخة الأخيرة لكأس السوبر الإفريقي بعد انتصاره على ليوبارد الكونغولي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما بملعب الإسكندرية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.