خاص- إلياس الغربي يراوغ ادارة حنبعل ويلتحق بهذه القناة..

أفادت مصادر مسؤولة داخل قناة التونسية أنّ الاعلامي الياس الغربي وقّع اليوم الجمعة 31 جانفي 2014 عقدا رسميا مع ادارتها لتقديم نشرة أخبار في الثامنة مساء بصفة يومية خلال الشبكة البرامجية الجديدة التي من المنتظر الشروع فيها خلال منتصف شهر فيفري المقبل.

وكان من المفترض أن ينطلق إلياس الغربي في تجربة تلفزية مع قناة حنبعل في قادم الايام لكن يبدو أنّ الاغراءات المادية  التي توفرها التونسية ومالكها سليم الرياحي غيّرت وجهته رغم اتفاقه منذ مدّة مبدئيا مع الادراة الجديدة لقناة "شطرانة".

وتفيد مصادرنا أنّ شبكة برامج قناة التونسية ستشهد اطلاق برنامج حواري سياسي جديد يقدّمه الاعلامي المتميّز حمزة البلومي كلّ يوم جمعة فضلا عن عودة برنامج "رفعت الجلسة" في موسمه الثالث بديكور مغاير.

هذا وقد علمت حقائق أون لاين أنّ اموالا ضخمة رصدت لهذه الشبكة البرامجية الجديدة من اجل انجاح القناة التي يرى مراقبون انّها قد تتأثر سلبيا بعد خروج معز بن غربية منها.

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.