بتعلة الانضباط.. المدب يطرد البلايلي من التمارين

أقدم اليوم حمدي المدب رئيس الترجي الرياضي على طرد المهاجم الجزائري للفريق يوسف البلايلي وذلك من حصة التمارين المسائية. المدب طرد اللاعب الجزائري ومنعه من التدرب بدعوى عدم انضباطه ليكون القرار خطوة تصعيدية تتماشى مع ما ذهبنا إليه يوم أمس في "حقائق أون لاين" حين أكدنا أن اللاعب بات من الضروري أن لا يبقى في الفريق إلى نهاية عقده حماية للأجواء وأيضا تعويضا للإنفاقات المالية الهامة التي رصدت على امتداد سنة ونصف من انضمامه إلى الفريق.

البلايلي بصم اليوم على نهاية مسيرته مع نادي باب سويقة ليبقى تقرير مصيره مرتبطا بالعروض التي وصلت في شأنه طبعا إن كانت رسمية في ظل حديث عن تغرير باللاعب. الترحي الرياضي بدوره قد لن يعيد اللاعب إلى حساباته إلا في صورة قبوله لتمديد البقاء على الأقل لمدة ستة أشهر وهي الفرضية الوحيدة التي يمكن أن يراعى فيها وضعه لتمديد بقائه خصوصا أن ملف الانضباط وخروج الجزائري عن الصراط ليس وليد اليوم بل أنه يعود إلى الأسابيع الأولى لوصوله إلى حديقة المرحوم حسان بلخوجة الأمر الذي يعلمه جيدا حمدي المدب منذ أمد وليس اليوم فقط.. ولنا عودة.. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.