الجمعة يغلق الميركاتو الأوروبي.. هل يجبر الترجي على التخلص من البلايلي؟

أكد يوسف البلايلي المهاجم الجزائري للترجي الرياضي أنه لن يواصل المشوار مع الأحمر والأصفر خلال الصائفة المقبلة بما أن عقده مع الفريق ينتهي في موفى الموسم الحالي وتحديدا يوم 30 جوان 2014. البلايلي أكد في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام اليوم أنه قرر رسميا ودون رجعة أن لا يمدد عقده مع نادي باب سويقة رغم أن هيئة حمدي المدب عرضت عليه عقدا لمدة سنة ثم تراجعت لتمنحه عقدا آخر لمدة ستة أشهر فقط أي إلى غاية نهاية مغامرة دوري أبطال إفريقيا لكنه رفض قطعيا المواصلة لأنه يرغب في الاحتراف الأوروبي في ظل تلقيه عدة عروض محترمة من الناحيتين الفنية والمالية.

هيئة حمدي المدب طرقت كل السبل المؤدية إلى إقناع الجزائري بالتمديد سواء كانت مالية أو فنية إلا أن مساعيها باءت بالفشل حيث يصر على مواقفه الرافضة للبقاء حتى مع اعترافه بجميل النادي عليه وبقيمة الظروف الاحترافية الموجودة داخل حديقة المرحوم حسان بلخوجة. ولهذا المعطى يتساءل جمهور الأحمر والأصفر عن سر خضوع الهيئة لشروط البلايلي وتعنته لا سيما أن فرص التفريط فيه باتت ضئيلة مع اقتراب الميركاتو الأوروبي من الغلق وهو الذي يتواصل إلى غاية 31 جانفي الحالي.

ولأن تجديد عقد البلايلي صار أمرا مستحيلا يمكن التأكيد أن هيئة الترجي الرياضي قد باتت مطالبة بالحفاظ على مصالح الفريق وتسريح الجزائري منذ الآن حتى يترك المجال للإطار الفني ليجد بديلا له طالما أن للفريق من الرصيد البشري ما يغنيه عن خدمات  البلايلي في سباق التتويج المحلي ليبقى وصول الترجيين إلى دوري المجموعتين أمرا سهل المنال ولا يتطلب كذلك الاستعانة بالبلايلي الذي قد يكون في خروجه من الفريق فائدة مالية وفنية وهو الذي صار عنصرا محفزا على عدم التقيد بالتعليمات والانضباط. فهل يجبر الترجيون على التفريط في نجمهم الأول حفاظا على حقوق الفريق؟ أم أنه سيغادر في الصائفة المقبلة دون أي مقابل؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.