حصري – سامي الفهري يتجاوز الفراغ الذي تركه بن غربية ببرمجة جديدة!

علمت حقائق أون لاين من مصادر مطلعة ان شركة كاكتوس للانتاج جهزت برنامجا سياسيا حواريا جديدا لتعويض برنامج الاعلامي معز بن غربية "التاسعة مساء" بعد إعلانه قطع التعامل مع قناة التونسية ابتداء من ليلة امس الثلاثاء 28 جانفي 2014.

وأكدت ذات المصادر أن صاحب الشركة المذكورة سامي الفهري سيدخل بداية من الاسبوع القادم بعض التغييرات على شبكة برامجه التي تبث على قناة التونسية، مضيفة أن مقدم البرنامج الجديد سيكون وجها تونسيا بارزا من الكفاءات الاعلامية في التلفزات الأجنبية وسيمثل مفاجأة للجميع.

البرنامج الجديد المزمع اطلاقه في شبكة قناة التونسية سيكون سياسيا ببصمة جديدة وديكور مختلف ومن اخراج سامي الفهري.

من جهة أخرى أفادت مصادرنا ان شركة "كاكتوس" شرعت في اعداد برنامج رياضي جديد سيعوض "التاسعة سبور" بما أن حق الدخول إلى الملاعب قد وقع الاتفاق بشأنه بين القناة والجامعة التونسية لكرة القدم وليس مع شركة معز بن غربية.

مصادرنا لم تنف إمكانية عودة سامي الفهري الى التنشيط التلفزي من خلال منوعة ألعاب ومسابقات بضخامة برنامجي "الصندوق" و"دليلك ملك".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.