عماد الدايمي: خطاب مهدي جمعة لم يكن في مستوى اللحظة !

أكد الامين العام لحزب المؤتمر من اجل الجمهورية عماد الدايمي ان خطاب رئيس الحكومة المكلف المهدي جمعة كان عاما جدا وغير محدد بتاريخ معين وتضمن مهام اكبر بكثير من طاقة الحكومة وامكانياتها.  

واضاف ان ما ورد في خطاب المهدي جمعة فيه تجاوز لدوره المطلوب حاليا وهو الاعداد لانتخابات حرة ونزيهة وشفافة  معتبرا انه  لم يكن في مستوى اللحظة ويستحق اعادة النظر حتى يركزعلى القضايا الرئيسية والاولويات الكبرى للحكومة و حتى لا يدخل في مجال الوعود غير القابلة للانجاز. 

وصرح بانه كان على رئيس الحكومة ان يعلن التزامه باعداد الظروف الملائمة لاجراء الانتخابات وبانتهاء مهام حكومته مباشرة بعد هذه الانتخابات قبل موفى سنة 2014.
 وابرز عماد الدايمي ان المهمة الرئيسة لحكومة المهدي جمعة تبقى هي الاعداد للانتخابات وتوفير الامن مشددا على حرص حزب المؤتمر من اجل الجمهورية  على ان  تكون هذه الحكومة دائما وابدا تحت رقابة المجلس الوطني التاسيسي بشكل ديمقراطي وتحترم الاليات الموجودة ومؤسسات الدولة. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.