في قاعة التايكواندو بالمنزه.. نجاح باهر لمهرجان التايكواندو للأطفال

في إطار تنشيط الموسم الرياضي والترفيه عن الأطفال نظم المدرب صالح الفرجاني تحت إشراف رابطة تونس للتايكواندو دورة أشبال مدارس من مواليد 2006-2007-2008  يوم أمس الأحد بقاعة التايكواندو بالمنزه بمشاركة 15 جمعية و 250 لاعبا من مختلف الجهات وقد لاقت هذه الدورة استحسان كافة الحاضرين من الأولياء ومحبي هذه الرياضة بفضل حسن التنظيم وقد توجه الكثيرون بالشكر لرئيس جامعة التايكواندو رضا بالهادف.

دورة مغاربية

وفي لقاء جمعنا خلال هذه الدورة برئيس رابطة تونس الشمالية للتايكواندو وعضو المكتب الجامعي محمد الهمامي أفادنا أن الرابطة فكرت في دورة مفتوحة للأطفال الذين يفتقدون لدورات رسمية وإضفاء وجه جديد لشكل البطولة وهي الأولى من نوعها تحت إشراف الرابطة وأفادنا أن الرابطة تفكر في تنظيم دورة مغاربية لكافة الأصناف في عطلة الربيع خلال شهر مارس القادم كما أنه بصدد تحضير التصفيات الجهوية والإقليمية للرابطة التي تتواصل إلى غاية شهر مارس. ومن برامج الرابطة أيضا تنظيم دورة قرطاج الدولية للأواسط والأكابر بتونس العاصمة في شهر ماي. كما عبر لنا محمد الهمامي عن نيته تحقيق حلمه للارتقاء برياضة التايكواندو حتى يصبح لها صيت عالمي والتركيز على العمل القاعدي بمزيد استقطاب الأطفال وتكوينهم.

11 حكما  

هذه الدورة شهدت مشاركة 11 حكما : : 6إناث و5 ذكور وحضور حكام دوليين على غرار الحكم محمد الطاهر البرهومي وقد أفادنا رئيس لجنة التحكيم معز بالزين أن هذه الدورة هي بمثابة المهرجان للترفيه عن الأطفال وهي الأولى من نوعها وطلب من الجامعة تكثيف هذه الدورات المفتوحة وجعلها دولية مع استضافة دول أجنبية كفرنسا وإيطاليا… وفي ختام هذه التظاهرة تم تكريم كل الأطفال المشاركين دون استثناء وشهدت الفقرة الثانية عرضا فرجويا للأطفال.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.