النادي الإفريقي: شوفان يغضب المسؤولين.. و"أبناء" الخنتاش يحرجون الرياحي

منح الإطار الفني للنادي الإفريقي راحة بيومين للاعبين الذين خاضوا لقاء الأمس أمام النادي الرياضي لحمام الأنف وثلاثة أيام للاحتياطيين الأمر الذي أثار استغراب مسؤولي الفريق خصوصا أن راحة مماثلة تبقى طويلة قياسا بحجم المباراة التي سيخوضها نادي باب الجديد في نهاية هذا الأسبوع أمام ملاحقه المباشر النادي الرياضي الصفاقسي. لاندري شوفان ومساعداه اتخذوا قرارا لم يرق للمسؤولين ولم يجد له الفنيون تفسيرا طالما أن كل الفرق ستعود غدا إلى مباشرة التمارين استعداد للجولة القادمة طبعا باستثناء الإفريقي.

وبالحديث عن لقاء النادي الإفريقي ليوم أمس نشير إلى أن سليم الرياحي دخل في خصومة مع الطاهر الخنتاش العضو الجامعي بسبب العناصر التي تنتمي إلى جماهير الفريق والمعروفة بولائها إليه وهي التي تعودت بمناداته بعبارة "بابا الطاهر". أبناء العضو الجامعي ورطوا أباهم مع الرياحي الذي حمله مسؤولية شتمه لتكون غضبة الرئيس سببا مباشرا في مغادرته لملعب الشادلي زويتن تحت شتائم جماهير نادي حمام الأنف التي استلهمت من أغاني الترجي الرياضي ما عكر صفو الرئيس الذي غادر منزعجا للغاية.

سليم الرياحي رفض التصريح لفائدة برنامج "التاسعة سبور" الذي يبث على قناة التونسية وتنتجه شركة "ف برود" العائدة إلى معز بن غربية كرد فعل منه تجاه مقدم الحصة المذكورة استنادا للنزاع القائم بينهما في الأيام الأخيرة. رئيس الإفريقي كان محل انتقاد واسع حتى أنه عجز عن إخفاء غضبه من الشتائم التي وجهت له والتي تركزت على خلفيته الليبية تحديدا.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.