الدفعة الثانية من مباريات الرابطة 1: الصفاقسي للتعويض.. وفي القاع أكثر من صراع

تستكمل غدا الأحد 26 جانفي فعاليات الجولة الخامسة عشرة ذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بإجراء الدفعة الثانية من المباريات التي تضم أربع مباريات أهمها التي يحتضنها الملعب الأولمبي بالمنزه بين النادي الرياضي الصفاقسي وشبيبة القيروان التي سيديرها الحكم ماهر الحرابي.

وفي مباراة لا تقل أهمية عن مواجهة المنزه يستضيف قوافل قفصة فريق النجم الرياضي الساحلي و يطمح المحليون إلى تحقيق فوز يدعم المسيرة المظفرة في نصف المشوار في حين يطمح أبناء جوهرة الساحل إلى استعادة توازنه والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد.

في باجة سيكون ملعب بوجمعة الكميتي مسرحا لمواجهة بين الفريق المحلي الذي يحتل المركز الأخير برصيد 9 نقاط ونجم المتلوي المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة في مباراة تعني الكثير للفريقين حيث يسعى الباجية إلى بداية رحلة الإنقاذ في حين يطمح الضيوف إلى تعميق الفارق مع أحد منافسيه على تفادي النزول.

لقاء مسك الختام سيجمع بين جريدة توزر والملعب التونسي حيث ستكون نتيجته من فئة ست نقاط خصوصا أن الفارق الحالي بينهما لا يتعدى 4 نقاط حيث يحتل الفريق المضيف المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة في حين تقبع البقلاوة في المرتبة قبل الأخيرة بمجموع 10 نقاط وبالتالي فالفوز في هذه المباراة سيقلص الفارق للضيوف أو يعمقه لفائدة أصحاب الأرض.

ملعب المنزه : النادي الصفاقسي – شبيبة القيروان: ماهر الحرابي

ملعب بوجمعة الكميتي بباجة : الاولمبي الباجي – نجم المتلوي: كريم محجوب

ملعب قفصة : قوافل قفصة – النجم الساحلي: غازي بن غزيل

ملعب مركب توزر : جريدة توزر – الملعب التونسي: أنيس بن حسن

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.