الرابطة 1: الترجي بطلا للخريف.. والإفريقي منافس من الوزن الخفيف !

أسدل الستار مساء اليوم على الدفعة الأولى من الجولة الختامية من مرحلة ذهاب بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي جاءت بالجديد على مستوى صدارة ترتيب حيث انحنى النادي الإفريقي لجاره مانحا إياه المركز الريادي بكل ما يعنيه ذلك من تتويج شرفي يتمثل في بطولة الخريف.

النادي الإفريقي المتصدر اكتفى بالتعادل السلبي لدى تنقله إلى ملعب الشادلي زويتن لمواجهة نادي حمام الأنف في حين عرف الترجي الرياضي كيفية حسم مواجهته لمستقبل المرسى على أرضية الملعب الأولمبي برادس بهدف وحيد من أقدام صانع ألعابه أسامة الدراجي ليحسن الفريق في ما بعد المحافظة على انتصاره لما يزيد عن 90 دقيقة.

الترجي الرياضي توج مرة أخرى بتاج الخريف في حين أثبت النادي الإفريقي أنه من منافس المستوى الخفيف حيث يعجز الفريق عن ضمان تتويج سيطرته على مرحلة الذهاب بأن يتنحى عن صدارته لفائدة جاره الذي لم ير مانعا في الاحتفال بهدية جاره.

وعلى صعيد آخر تمكن الملعب القابسي من تدعيم النقطة التي عاد بها من سوسة في الأسبوع الفارط بالانتصار على فريق قرمبالية الرياضية بهدف نظيف سجله نجم الفريق سعد بقير من ضربة جزاء قبل 4 دقائق فقط عن نهاية اللقاء. أما الاتحاد المنستيري فقد تمكن بدوره من الفوز على النادي الرياضي البنزرتي بهدف نظيف سجله مهاجمه الجديد أنيس العيساوي.  قرش الشمال يدفع على ما يبدو فاتورة الاستغناء عن المدرب المنذر الكبير بما أن الفريق مني بالهزيمة أسبوع فقط بعد مروره بجانب الخسارة أمام قوافل قفصة في الملعب الأولمبي بالمنزه في حين أثبت مراد العقبي أنه أحد أبرز مدربي جيله حنكة ودراية.

نص الجولة الذي لعب مساء اليوم كشف عن سيطرة أصحاب الأرض الذي تمكنوا من الفوز في ثلاثة مباريات مقابل انتهاء الرابعة بالتعادل في انتظار ما سيسفر عنه النصف الباقي من المباريات يوم غد الأحد.

وفي ما يلي النتائج كاملة:

ملعب رادس : الترجي الرياضي 1 – 0 مستقبل المرسى

ملعب الشادلي زويتن : نادي حمام الأنف 0 – 0 النادي الإفريقي

ملعب قابس : الملعب القابسي 1 – 0 قرمبالية الرياضية

مصطفى بن جنات الفرعي : الاتحاد المنستيري 1 – 0 النادي البنزرتي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.