النادي الصفاقسي: منصر يغيب عن لقاء الإفريقي.. و ندونغ يعود

قرر كما هو معلوم مكتب الرابطة الوطنية المحترفة خصم ثلاث نقاط من رصيد النادي الرياضي الصفاقسي ومنحها لفائدة النجم الرياضي الساحلي في أعقاب الإثارة التي رفعت جراء مشاركة الغابوني ابراهيما ندونغ في لقاء الفريقين لحساب الجولة الحادية عشرة. العقوبات لم تقتصر عن هذا الحد بما أن الغابوني وقعت معاقبته بالإيقاف للقاء واحد وبالتالي فإنه سيكون جاهزا للمشاركة في لقاء الأحد القادم أمام النادي الإفريقي في إطار الجولة الافتتاحية لمرحلة الذهاب.

ندونغ الذي يتواجد حاليا ببلاده ممددا في فترة العطلة التي منحته إياها هيئة لطفي عبد الناظر حدد موعدا جديدا لعودته تمثل في بداية الأسبوع القادم وتبعا لذلك ينتظر أن يكون جاهزا للمشاركة في كلاسيكو الجولة الأولى من مرحلة الإياب.

من جهة أخرى تلقى الإطار الفني للسي أس أس نبأ سيئا تمثل في إصابة متوسط الميدان الهجومي محمد علي منصر مما حتم انسحابه من تربص قمرت من أجل العودة إلى صفاقس. الفحوصات التي أجراها منصر أثبتت أنه يجب أن يركن إلى الراحة بين 10 و15 يوما وهو ما يعني غيابه عن مواجهة نادي باب الجديد بالملعب الأولمبي برادس في ذكرى سيئة للاعب الذي انتهى موسمه في السنة الفارطة أمام نفس الفريق حين تعرض إلى الإصابة في الأربطة المتقاطعة ضمن الجولة الثالثة من ذهاب بلاي أوف الموسم الفارط..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.