الملعب القابسي: معتوق يعوض غراب.. واستياء من غلاء أسعار التذاكر

بعد التعادل الأخير أمام النجم الرياضي الساحلي عمل الإطار الفني خلال تدريبات هذا الأسبوع على تجهيز لاعبيه ذهنيا للقاء قرمبالية الرياضة نظرا لأهمية المباراة وأهمية الحصول على النقاط الثلاث فيها. أبناء الليلي دائما ما وجدوا صعوبات كثيرة أمام الفرق التي تحتل أسفل الترتيب (مثل الأولمبي الباجي ، الإتحاد المنستيري ، جريدة توزر) لذلك يعول الإطار الفني على دخول المباراة بشكل جيد في المباراة وتسجيل هدف مبكر لتسهيل مجريات اللقاء بما أن الفريق المنافس سيغلق كل المنافذ للخروج بنتيجة إيجابية من قابس .

غياب غراب و عودة ايزاك

تأكد لنا أن الجناح شادلي غراب سيكون أبرز متغيب على لقاء الغد أمام قرمبالية الرياضية بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال لقاء الأخير أمام النجم الساحلي ، وبعد الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب تأكد غيابه لمدة أسبوعين وبذلك سيغيب على لقاءت فريقه القادمة وهي ضربة موجعة للإطار الفني بما أن غراب يعد من أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق .

من جهة أخرى سيكون الأجنبي ايزاك متواجدا غدا في التشكيلة الأساسية لا سيما بعد أن ثبت أن الإصابة التي تعرض لها لا تكتسي أي خطورة ويمكن للإطار الفني التعويل عليه .

تذمر من غلاء التذاكر

حالة من الغضب الكبير بدت على جماهير الملعب القابسي جراء غلاء تذاكر المباراة أمام قرمبالية الرياضية (8 دنانير). جماهير الستيدة صبت جام غضبها على هيئة صابر جماعي بسبب سعر التذكرة المبالغ فيها كثيرا خصوصا وأن الفريق المنافس يلعب من أجل تفادي النزول. أحباء الستيدة طلبوا من الهيئة المديرة وبكل إلحاح مراجعة هذا القرار والتخفيض في سعر التذاكر في المواعيد القادمة خصوصا أن الفريق يمر بنتائج إيجابية وهو في حاجة إلى جماهيره لتحقيق الانتصارات.

محافظة على نفس التشكيلة

باستثناء الشادلي غراب المصاب و الذي سيترك مكانه للاعب أكرم معتوق فإن المدرب شهاب الليلي سيحافظ على نفس التشكيلة التي خاضت اللقاء الأخير أمام النجم الساحلي  حيث سيكون الحارس المتألق سامي هلال في المرمى ، رباعي الخط الخلفي سيتكون من حمزة البكوش و علي الهمامي و أكرم بن ساسي فضلا عن اللاعب أليو سيسي.

أما وسط الميدان فسيشهد ظهور المايسترو أحمد ميدة في الارتكاز معاضدا بزين العابدين السويسي و سعد بقير فيما سيقود الهجوم الثلاثي ايزاك وأكرم معتوق و محمد علي سلامة كرأس حرب صريح.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.