الرابطة 1: بين الإفريقي والترجي بطولة الخريف.. والبقية "صابون نظيف"

تدور يوم غد السبت 25 جانفي الدفعة الأولى من الجولة الخامسة عشرة والأخيرة من مباريات ذهاب الرابطة المحترفة الأولى والتي تضم 4 مباريات. مباراتا الملعب الأولمبي برادس والشادلي زويتن ستمثلان محور اهتمام المتابعين حيث سنتعرف مع صافرة النهاية في الملعبين على بطل نصف السباق أو بطل الخريف.

الترجي الرياضي يستضيف المستقبل الرياضي بالمرسى في رادس وهي مباراة تعني الكثير للمحليين الذين يأملون في العودة إلى أعلي الترتيب من جديد خصوصا أن منافسه على المركز الأول النادي الإفريقي المتصدر لن يكون في طريق مفتوح ناهيك أنه يواجه نادي حمام الأنف الذي طالما تعود على الوقوف بندية أمام الأحمر والأبيض.

في قابس يستضيف الستيدة فريق قرمبالية الرياضية المنتشي بانتصار غاب عنه لجولات طويلة حيث يبحث أبناء شهاب الليلي عن تدعيم النقطة التي عاد بها الفريق من أولمبي سوسة أمام النجم الساحلي في لقاء نهاية الأسبوع الفارط. الفريق الضيف غير مدربه البرازيلي روبارتينهو بالفرنسي باتريك لوفيغ فجاء الفوز الذي سيبقى في حاجة للتأكيد. المباراة الأخيرة في برنامج يوم غد ستحمل النادي البنزرتي المتعثر في الجولة الماضية أمام قوافل قفصة إلى المنستير لمواجهة أبناء عاصمة الرباط في مباراة لن يرضى خلالها الفريقان بأقل من نقاط الفوز فالضيوف أهدروا نقاطا بالجملة في سباق التتويج في حين يطمح أبناء مراد العقبي إلى الابتعاد عن مؤخرة الترتيب.

وفي ما يلي البرنامج والتحكيم:

ملعب رادس : الترجي الرياضي – مستقبل المرسى : يوسف السرايري

ملعب زويتن : نادي حمام الأنف – النادي الإفريقي: وليد الجريدي

ملعب قابس : الملعب القابسي – قرمبالية الرياضية: لطفي الشريف

بن جنات الفرعي : الاتحاد المنستيري – النادي البنزرتي: مراد بن حمزة

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.