تفجير ثان في مصر بمحطة ميترو الأنفاق !

انفجرت عبوة ناسفة أعلى محطة مترو الأنفاق بشارع التحرير في حي الدقي بمحافظة القاهرة الكبرى صباح اليوم الجمعة 24 جانفي 2014 . وأسفر الهجوم عن مقتل شخص على الأقل، وإصابة  8 أشخاص بينهم ضباط، حسب ما أفادت مديرية أمن الجيزة. وأكد العميد خالد عكاشة أن المستهدف من تلك العبوة قوات الشرطة، لا سيما ان أية أضرار لم تصب محطة مترو البحوث.

و يذكر أن انفجارا قويا استهدف مديرية أمن القاهرة صباح اليوم تسبب في قتل 4 اشخاص و اصابة العشرات ،من جانبه، دفع الجيش المصري بأربع مدرعات إلى منطقة المهندسين في محافظة الجيزة، تحسباً لوقوع هجمات أخرى. وقال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق ،إن الهجمات الانتحارية لا يمكن إيقافها بأي إجراءات احترازية.

وأضاف أن وجود مقر المديرية في شارع حيوي وسط القاهرة حال دون تأمين حرم أمني كبير حول المقر. وحالت حواجز أسمنتية وُضعت حول مديرية أمن القاهرة في وقت سابق دون وصول سيارة الانتحاري للهدف، حسب ما أكد مراسل العربية في القاهرة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.