مشجع مخمور يتصل بالشرطة ليشكو حال مانشستر يونايتد إلى "السير ألكس"

تعيش جماهير مانشستر يونايتد الأنقليزي أوقاتا عصيبة نظرا لتدهور نتائج الفريق تحت قيادة المدير الفني الحالي الاسكتلندي ديفيد مويس الذي تولى المهمة هذا الموسم ، والتي كان آخرها الخسارة أمام سندرلاند مساء الأربعاء بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي لكأس رابطة المحترفين "كابيتال وان".

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" نقلا عن الصفحة الرسمية لشرطة مانشستر على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" إلى أن هناك مشجعا لمانشستر أجرى اتصالا هاتفيا برقم 999 الخاص بشرطة الطوارئ، طالبا الحديث مع أليكس فيرغيسون المدير الفني السابق للشياطين الحمر.

وأضاف بيان الشرطة :"لقد كان المشجع مخمورا ، وقمنا بالرد عليه بأننا نقدر مشاعرك الحزينة على خسارة فريقك ، ولكن هذا الرقم خاص بالطوارئ فقط ، وإذا أردت الاتصال بفيرغيسون لتشكو إليه النتائج الضعيفة للفريق ، يمكنك الاتصال برقم 101، أو الاتصال مباشرة بنادي مانشستر يونايتد وليس الاتصال بالشرطة".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.