بعد الجدل الذي أثارته تصريحاته.. أحمد شابير ينفي علمه باختراق المخابرات الأجنبية للأمن التونسي

أكد المدير السابق للأمن العسكري أحمد شابير خلال جلسة استماع إلى شهادته اليوم الخميس 23 جانفي 2014 ان لا علم لديه باختراق الأجهزة الأمنية التونسية من طرف المخابرات الأجنبية مشدداً على أنه ليس على اطلاع بتفاصيل تتعلق بأحداث ديسمبر 2010 وجانفي 2011.

وأشار شابير إلى ان ما صرح به في برنامج "لمن يجرؤ فقط" كان مجرد استنتاجات شخصية غير مبنية على معطيات ملموسة ودقيقة موضحاً أنه عندما قال بأن الرئيس السابق بن علي لم يعط أوامر بإطلاق النار على المتظاهرين كان يقصد ان الجيش الوطني لم يتلق هذه الأوامر ولا علم له بما تلقته قوات الامن.

يُذكر أن الجنرالين رشيد عمار وأحمد شابير والعميد  مختار بن نصر والصحفي بقناة "التونسية" سمير الوافي يدلون اليوم بشهاداتهم أمام محكمة الاستئناف العسكرية بتونس في قضية شهداء وجرحى الثورة بتونس الكبرى ونابل وبنزرت وسوسة وزغوان والمنستير، وذلك على خلفية ما صرح به أحمد شابير يوم الأحد الماضي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.