بسبب ايزيكال وشوفان.. حمادي بوصبيع غاضب من سليم الرياحي

علمت "حقائق أون لاين" أن العلاقة بين سليم الرياحي رئيس النادي الإفريقي وحمادي بوصبيع الأب الروحي للفريق قد دب إليها التوتر من جديد وذلك بعد أسابيع قليلة عن الجلسة التي جمعت الرجلين لتجاوز أوجه الاختلاف بينهما. بعض المصادر المقربة من حمادي بوصبيع أرجعت أصل الخلاف إلى أن الرئيس السابق للفريق قد تفاجأ بانتداب النادي الإفريقي للفني الفرنسي لاندري شوفان فضلا عن استعادة المهاجم التشادي ايزيكال اندوواسال الشيء الذي يتناقض مع فحوى الاتفاق الذي جمع بينهما في آخر الاجتماعات وجعله يرصد ثلاثة مليارات كاملة بعنوان منح للاستشهار.

حمادي بوصبيع رفض في عدة مناسبات سابقة أن يلتقي سليم الرياحي رغم كثرة الوساطات لكنه رضخ أمام إلحاح عدة أطراف منها مسؤولون سابقون وحاليون ليقبل استضافته في مكتبه وذلك من أجل مصلحة الأحمر والأبيض قبل أن يكتشف أن الرياحي خالف الاتفاق معه كما تعود دائما أن يفعل.

رئيس الإفريقي السابق لم يوقف دعمه للفريق حتى خلال الفترة التي كان فيها على خلاف مع سليم الرياحي بدليل أنه وفر الدعم لأصناف الشبان عبر تمكينه لخليل العجيمي من منحة خاصة للتصرف فضلا عن تكفله بخلاص ديون جمال بلحاج نائب الرئيس السابق بما أنقذه من الدخول إلى السجن وهي التزامات كان على الرياحي التكفل بها..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.