بعد كرول.. هل حول الترجي الرياضي وجهة مامان يوسوفو؟

علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة الترجي الرياضي قد نجحت في ترويض الظهير الأيمن الغاني للنادي الرياضي الصفاقسي واتفقت معه على توقيع عقد مبدئي ينتقل بموجب مشاغب نادي عاصمة الجنوب إلى حديقة المرحوم حسان بلخوجة في الصائفة القادمة. الظهير الغاني أكد لبعض مقربيه أنه اختار التحول إلى الترجي الرياضي وأنه لن يجدد عقده مع النادي الصفاقسي مشيرا إلى أن مسيرته مع نادي عاصمة الجنوب لا يمكن أن تتواصل مع الفريق إلى ما أبعد من ذلك.

مامان الذي لم يتعد بعد سن الثالثة والعشرين سبق أن أكد في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أنه تلقى عرضا من الترجي الرياضي وأنه سيحدد مصيره فور الانتهاء من المغامرة الإفريقية وهو ما تم على ما يبدو حيث تؤكد مصادر مقربة منه أنه وقع عقدا مبدئيا لينضم إلى الترجي الرياضي هذه الصائفة.

يشار إلى أن نار الخلاف بين ناديي باب سويقة وباب الجبلي قد اندلعت في الآونة الأخيرة بسبب المدرب الهولندي رود كرول الذي يتهم الصفاقسية نظراءهم في الترجي الرياضي بتحويل وجهته ضمن عملية وصفها عدة من مسؤوليه بأنها "سطو عن سابقية الإضمار والترصد".. فهل تكرر الأمر مع مامان يوسوفو؟ الأيام القليلة القادمة ستكشف الخيط الأبيض من الأسود في هذه المسألة…

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.