بالوثائق.. هذه استراتيجية النهضة لخوض الانتخابات القادمة!

تحصلت حقائق أون لاين على نسخة من الوثائق المتعلقة بالخطة الإتصالية التي أعدتها حركة النهضة لحملتها الإنتخابية والتي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط السياسية والإعلامية.

ومن أبرز ما جاء في هذه الخطة الصادرة عن المكتب المركزي للإنتخابات بالحركة ضرورة الإنتشار في الجهات وتقييم الحملة الانتخابية السابقة للحركة إلى جانب عديد التوصيات التنظيمية الموجهة للقواعد بالجهات، بالإضافة إلى تحديد الشخصيات المؤثرة على المستوى الجهوي من إعلاميين ومثقفين وأئمة وشيوخ طرق صوفية بهدف استغلالهم في التأثير على الناخبين، علاوة عن ضرورة القيام بأنشطة اجتماعية وتقديم وخدمات للمواطن ذات صبغة صحية وتقليدية إلى جانب مراعاة ما وصفته بالتركيبة "القبلية والعروشية" لبعض الجهات، بحسب الوثائق.

والجدير ذكره أن حركة النهضة اكتفت بالتشكيك في صدقية هذه الوثائق واعتبرت أنها غير رسمية دون أن تنفي أن تكون هذه الوثائق صادرة عنها.

وقد اتصلنا بالقيادي في الحركة لطفي زيتون الذي اعتذر عن تقديم رد دقيق حول هذه المسألة بحكم عدم اطلاعه عليها بالشكل الكافي وفق قوله مفيداً أن الحزب من المتوقع أن يصدر بلاغاً توضيحياً قريباً من أجل حسم اللغط والجدل القائم حول هذا الموضوع.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.