رود كرول: سعيد بتدريب الترجي.. و السي أس أس ماض تجاوزته

عقد الفني الهولندي رود كرول أول ندوة صحفية منذ التحاقه بالترجي الرياضي حيث كان مرفوقا برياض بنور رئيس فرع كرة القدم الذي استأثر بالندوة لتفسير كيفية "تحويل وجهة" رود كرول من باب الجبلي إلى باب سويقة. الفني الهولندي أكد أنه يحمل ذكريات سعيدة للغاية عن تجربته مع النادي الرياضي الصفاقسي مؤكدا أنه طوى الصفحة نهائيا استعدادا للتركيز مع مغامرته الجديدة.

رود كرول قال ان محطته مع الترجي الرياضي تحمل عديد الآمال والتطلعات مشيرا إلى  أنه يعرف 5 أو 6 لاعبين من الفريق معرفة جيدة بعد أن اطلع على إمكانيتهم عن قرب انطلاقا من تدريبه للمنتخب الوطني في فترة الإعداد لفاصلة المونديال أمام المنتخب الكاميروني.

الهولندي اعتبر أن لكل مدرب فلسفته في التدريب وأنه سيشرع أولا في تقييم الرصيد البشري الموضوع على ذمته على أن يشرع في القيام بالتغييرات الضرورية فنيا وهيكليا خلال الفترة القادمة حيث سيقوم بمنح الثقة إلى اللاعبين الشبان وهو ما اتفق بشأنه مع رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب.

كرول ختم الندوة بالتشديد على سعادته بالتدريب في الترجي الرياضي وأنه واع جيدا بحجم الرهانات التي يرفعها الفريق محليا وقاريا حيث يرسم الترجيون آمالا كبيرة بلعب الأدوار الأولى في البطولة ودوري أبطال إفريقيا بعد سنة عجفاء لم يجن خلالها الأحمر والأصفر أي لقب بخلاف ما تعود عليه الفريق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.