النجم الساحلي 0 – 0 الملعب القابسي: الليلي يفسد حسابات لومار

عاد الملعب القابسي اليوم الأحد 19 جانفي بنقطة ثمينة جدا من سوسة بالذات بالنظر لبعض المعطيات أهمها خسارة أبرز لاعبين في التشكيلة وهما الجناح النفاثة شادلي غراب والأجنبي ايزاك. الشوط الأول للمباراة لم يشهد سوى فرصتين فقط – بما أن النسق كان ضعيفا- آلت الأولى لفائدة النجم الساحلي عن طريق رأسية عصام الجبالي فيما كانت الثانية من نصيب الستيدة عبر لاعبها سعد بقير الذي كاد بتسديدة يسارية قوية أن يغالط الحارس أيمن البلبولي .

الشوط الثاني شاهد ارتفاعا للنسق مقارنة بالشوط الأول حيث شهدنا بعض الفرص خصوصا من فريق صاحب الأرض حيث ضغط النجم الساحلي على دفاع الملعب القابسي وكانت أولى المحاولات عن طريق لاعبه مرتضى بن وناس الذي سدد كرة رأسية مرت بجانب المرمى. النجم واصل ضغطه لتسجيل الهدف وجاءت الفرصة الثانية في الدقيقة 82 اثر تمريرة ممتازة من حمزة لحمر إلى الظهير علية البريقي الذي سدد كرة مرت بجانب المرمى بقليل.

 إصرار النجم على الفوز قابله صمود من قبل دفاع الستيدة وكانت الفرصة الأخيرة للنجم في دقيقة 87 اثر ترويض الكرة بالرأس من قبل سيف غزال إلى زميله رضوان الفالحي الذي سدد الكرة فوق المرمى. في الوقت البديل كاد الملعب القابسي أن يعود بالنقاط الثلاث إلى قابس حين تحصل لاعب سعد بقير على مخالفة نفذها الميسترو أحمد ميدة بكل قوة لترتطم بالقائم الأيسر الذي أنقذ فريق روجي من هزيمة موجعة بالملعب الأولمبي بسوسة بالذات.

تعادل مهم جدا للملعب القابسي الذي يواصل تحقيق النتائج الإيجابية وحصد النقاط رغم أن الإطار الفني للستيدة لم يكن سعيدا إثر نهاية المباراة وذلك بسبب خسارته لأبرز لاعبين في تشكيلته الأساسية وهما غراب و ايزاك  اللذان تعرضا للإصابة في هذا اللقاء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.