شوهد بملعب رادس.. رود كرول يبباشر مهامه على رأس الترجي الرياضي

خرج أخيرا الفني الهولندي رود كرول إلى العلن حيث يتابع في هذه اللحظات مباراة الترجي الرياضي وضيفه نادي حمام الأنف بالملعب الأولمبي برادس تمهيدا للانطلاق رسميا في مباشرة مهامه صلب نادي باب سويقة. تدريب كرول للترجي الرياضي لم يفاجئ أحدا فذلك أمر منتظر لكن من اتهم وسائل الإعلام بنشر أخبار زائفة والمبالغة في تداول الإشاعات يقف اليوم موضع المؤكد لما كان ينفيه ليبقى الإعلاميون على ثبات مواقفهم فيما ينزل المفند في موضع الكاذب.

الترجي الرياضي حاول التكتم على تعاقده مع الفني الهولندي الذي يعود إلى أكثر من شهرين لكن سرعان ما انكشف أمرهما خصوصا أن نادي باب سويقة خرق كل المواثيق الأخلاقية بإغوائه لرود كرول في وقت يلتزم خلاله بعقد مع النادي الصفاقسي ويعد معه لنهائي كاس الاتحاد الإفريقي بالتوازي مع الإشراف على حظوظ المنتخب في تصفيات كاس العالم.

ظهور الهولندي العلني لن يمر في الخفاء بما أن هيئة النادي الصفاقسي تعد له ولفريقه سيناريوهات بالجملة لعل أولها حرمانه من الجلوس على بنك بدلاء الأحمر والأصفر حال مباشرته لمهامه مع مفاجآت بالجملة ستأتيه تباعا…

كرول سينطلق في مباشرة مهامه رسميا مع أول حصة يجريها الفريق عقب لقاء اليوم أمام نادي حمام الأنف لتنتهي بذلك مهمة الفرنسي سيباستيان ديسابر الذي ترك بصمة خاصة في أداء الفريق وأسلوب لعبه وخاصة على مستوى فرضه للانضباط بما أعاد للفريق توازنه المفقود في هذه الناحية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.